عن المشروع

يقع المشروع على أراضي أبو قش رام الله على مسافة كيلو متر واحد من المفرق الذي يتوسط بلدة أبو قش مقابل المسجد القديم. وتبلغ مساحة قطعة الأرض الخاصة بالمشروع اثنان وخمسون دونماً على شكل ربوة ذات اطلالات متعددة وبارتفاع 745 متر عن سطح البحر. يرتبط الموقع بمحيطه من خلال مجموعة من الطرق ويقع ضمن منطقة تتطور بشكل واعد لما لها من مميزات تتعلق باطلالاتها على محيطها وانسياب طبوغرافيتها مما يتيح لساكنيها فرصة التفاعل مع البيئة المحيطة بشكل يسير.

يشكل موقع المشروع نقطة تواصل سهلة مع محيطه، فهو يبعد مسافة يسيرة عن مدينة رام الله لا تتجاوز خمسة كيلومترات وبمسافة أقل مع مدينة بير زيت، مما يهيأ للساكن امكانية التواصل مع هذا المحيط خلال دقائق معدودة ويجعل في متناول الساكن كافة الخدمات العامة والخاصة وأماكن العمل ومركز المدينة بجهد بسيط لا يستهلك من وقته وجهده الا الشئ اليسير ويتجنب في الوقت نفسه كافة السلبيات المتعلقة بالأماكن المزدحمة بما يوفره الموقع من طبيعة محيطية عذراء.

اتمت شركة بيدر كافة المعاملات والاجراءات اللازمة لافراز وتسجيل أرض المشروع واستصدار الاذونات والتراخيص اللازمة للمباشرة لاعمال التطوير واخراج مشروع “ريف Reef” الى حيز الوجود مرتكزة على خبراتها في الاهتمام بكافة تفاصيل عناصر المشروع ومكوناته من لحظة الانعطاف في الشارع العام نحو موقع المشروع وحتى ادق التفاصيل الداخلية للفيلا انبنت على افكار ابداعية تركز على شمولية الخدمات الفاخرة وجمالية التصاميم وعملانية التوزيع والوظيفة لعناصر المشروع وتقسيمات الفلل الداخلية والخارجية بحيث نتج عن هذا المزيج حي راق ومريح يتمتع بكافة الخدمات والمتطلبات اللازمة لخدمة اغراض الساكنين وبما يضمن المحافظة على راحتهم وخصوصيتهم.

ومن منطلق تكريس راحة الساكنين وتسهيل اتصالهم بالمحيط عمدت شركة بيدر للتطوير العقاري ومنذ اليوم الاول لمباشرة اعمال مشروع “ريف Reef” الى تطوير الشارع المؤدي ل “ريف Reef” والذي يتفرع عن شارع رام الله بير زيت من خلال شق وتوسعة وتعبيد هذا الشارع وتجهيزه بالارصفة والانارة واليتافطات ليكون مدخلا سلسا ومريحا وامنا ينقل المستخدمين له الى موقع “ريف Reef” بيسر وسهولة دون عناء.

ايمانا من شركة بيدر للتطوير العقاري برسالتها المتمثلة بانشاء وتوفير نمط حياة راق من خلال “ريف Reef“، استثمرت بيدر خبراتها المتراكمة في التطوير والانشاء واستخدمت صفوة الكفاءات الفنية والادارية اللازمة في اخراج مشروع “ريف Reef” الى الوجود ليشكل علامة فارقة في مشاريع التطوير العقاري. وعليه فقد تم تجهيز موقع المشروع بشبكة من الطرق الداخلية مجهزة بكافة الخدمات والبنى التحتية العصرية والمتميزة والتي تضمن بشكل اكيد توفير وتدفق الخدمات اللازمة للساكنين وبشكل فعال. وعليه تم تجهيز هذه الشبكة بكافة الخدمات العصرية اللازمة ل “ريف” كالكهرباء والانارة والاتصالات والصرف الصحي والغاز.