المبيعات تجاوزت 60% من المرحلة الأولى: بيدر تبدأ اعمال بناء الفلل بمشروع ريف

reefstart

نابلس- بيدر- باشرت شركة بيدر للاعمار والتطوير أعمال الانشاء للمرحلة الاولى من مشروع فلل ريف الواقع في منطقة أبو قش – رام الله ، وقد انطلقت العملية من خلال مباشرة أعمال الحفر وصب الأساسات للفلل المذكورة تمهيداً لاطلاق عملية الانشاء بزخم وتسارع كبيرين.

وفي هذا السياق صرح المهندس ناصر كمال رئيس مجلس إدارة الشركة انه من المتوقع انجاز اعمال العظم للمرحلة الاولى في نهاية شهر تموز المقبل حيث سيتم استكمال اعمال هذه المرحلة وإنهائها مع نهاية العام الحالي.

وأكد السيد كمال حرص الشركة الدؤوب على بناء علاقات وثيقة مع عملائها من خلال بذل أقصى الجهود وتوظيف كافة الإمكانيات المتاحة للوصول الى رضاهم ونيل ثقتهم.

وثمَن السيد كمال دور البنك الاسلامي الفلسطيني لكونه صاحب الريادة في هذا المشروع الذي يعتبر وبجدارة من المشاريع العقارية الهامة و المميزة بفلسطين والتي ساهمت بكل تاكيد وبشكل مؤثر في تطور القطاع العقاري الفلسطيني وكذا الاقتصاد الفلسطيني بشكل عام ، والذي لولا دعم ورؤية مجلس ادارة البنك وإدارتها التنفيذية لما خرجت فكرة هذا المشروع الى حيز الوجود.

من جانبه اشار المدير التنفيذي للشركة السيد عبد الحليم سويسة الى سرعة تجاوب وتقبل جمهور المعنيين والمهتمين لفكرة المشروع واهدافه وذلك قياسا الى حجم هذا الجمهور الكبيير سواء من المستفسرين و / أو الزائرين للمشروع حيث تجلت نتائج هذا التجاوب بحجم المبيعات القياسيه خلال الفترة الماضيه نظرا لاكتمال بيع 60% من وحدات المرحلة الاولى حتى تاريخه ما يعتبر انجازاً بكل المقاييس وقد جاء نتيجة حتمية لتوفر عناصر القوة المطلوبة بهكذا مشاريع ومن اهمها الموقع الرائع ذو الاطلالات الخلابة والاسعار المقبولة، اضافة الى تلبية احتياجات الاسرة من خلال توفير بيت جميل ذي خصوصية عالية بعيداً عن ضوضاء الحياة اليومية ومشاكلها.

عن الكاتب